المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لديك حلم تريد تفسيره..لا تترد حياك معنا


قارعة الفردوس
29-09-2007, 05:15 PM
باسمه تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولاً:
ورد عن الآمام الصادق ( عليه السلام ) جملة من الآداب والمستحبات التي لها شأن عظيم في عالم الرؤيا وأثر كبير في صحة تعبير الرؤيا , وأمتناع اختلاج الوساوس الشيطانية وأن الرؤيا الصادقة قسمان , قسم مفسر ظاهر لا يحتاج ألي تعبير ولا تفسير , وقسم مكني مضمر تودع فيه الحكمة والأنباء في جواهر مركباته ولكن هناك طابع الوقت والعادة وما كان له في الصيف وطبع في الشتاء وأن التأويل بالضد والمقلوب في البكاء وفي الضحك .

نضع بين يديك تفسير جميع الآحلام ونسأل المولى عز وجل أن ينال حسن قبوله , وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .
بسم الله الرحمن الرحيم ( وكذلك يجتبيك ربك ويعلمك من تأويل الأحاديث ويتم نعمته عليك وعلى آل يعقوب , كما أتمها على أبويك من قبل أبراهيم وأسحق أن ربك عليم حكيم ) .

وأريد أن أبين الي الآخوة أن الآحلام تنقسم ألي قسمين قسم اليقظة والآحلام الحقيقية والمعبر عن أحلام اليقظة أي ( أحلام النهار ) ليست أحلام كما يفهم من المعنى الجميع بهذه الكلمة ولا بد أن أستطاع ذكر الوقت كان أفضل للتأويل وأكثر الرؤيات لا بد أن تطبق على الشخص أذا كان معروف كان أجود لتأويل فنحن نريد أن نبين عندما قال تعالى ( أذ قال يوسف لأبيه يا أبت أني رأيت أحد عشر كوكبآ والشمس والقمر رأيتهم لي ساجدين )(يوسف الاية 4) .

وهذه رؤيا صادقة لا تحتاج الي تعبير ولا تفسير ولكن الله عز وجل بعد أن بلغ يوسف أربعين عام حقق له هذه الرؤيا لسجود أخوة يوسف ( عليه السلام ) من قبل أخوته .

قال تعالى ( الله يتوفى الأنفس حين موتها والتي لم تمت في منامها فيمسك التي قضى عليها الموت ويرسل الأخرى ألي أجل مسمى , أن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون )(الزمر 42 ) .

أن المؤمنين أذا أخذوا مضاجعهم صعد الله بأرواحهم أليه , فمن قضى عليه بالموت جعله في رياض الجنة بنور رحمته ونور عزته وأن لم يقدر عليه الموت بعث بها مع أمنائه من الملائكة الي البدان التي فيها , ولا بد أن نتعرف على أقسام الرؤيا ثلاثة وجوه ( 1 ) بشارة من الله للمؤمن ( 2 ) تحذير من الشيطان ( 3 ) أضغاث أحلام ) وكيف نتحقق من هذه الرؤيا أعلم أخي أخناه في الله أذا كان العبد على معصية الله ( عز وجل ) وأراد الله به خيرآ أراه في منامه رؤيا تروعه فينزجر بها عن تلك المعصية وأن الرؤيا الصادقة جزء من سبعين جزء من النبوة .

والرؤيا الصادقة والكاذبة مخرجهما واحد يعني القلب , فالرؤيا الكاذبة المختلفة هي التي يراها الرجل في أول ليلة من سلطان المردة الفسقة , وأنما هس شئ يخيل ألي الرجل , وهي كاذبة مخالفة لا خير فيها , أما الصادقة أذا رآها بعد الثلثين من الليل مع حلول الملائكة , وذلك قبل السحر فهي صادقة لا تختلف ألا أن يكون جنبآ أو ينام على غير طهر , ولم يذكر الله تعالى , فأنها كما ذكرت فانها تختلف وتبطئ على صاحبها .

وقول الامام الصادق ( عليه السلام ) ( أن لآبليس عونآ يقال له تمريج أذا جاء الليل يملآ ما بين الخافقين ) .

ومن المستحبات والآداب .

( 1 ) محاسبة النفس وقد ورد عن الآمام الصادق ( عليه السلام ) أنه قال ( أن النهار أذا جاء قال , يا أبن لآدم , أعمل في يومك هذا خيرآ , وأشهد لك به عند ربك يوم القيامة , فأني لم آتك فيما مضى , ولا آتيك فيما بقي , وأذا جاء الليل , قال مثل ذلك .
( 2 ) الآستياك ( لو يعلم الناس ما السواك , لأباتوه في لحافهم ) .

( 3 ) الوضوء ( من تطهر ثم آوى الي فراشه بات وفراشه كمسجده ) .

وكما قال ( عليه السلام ) ( أذا أراد الأنسان أن يرى رؤيا صادقة , تظهر له ما في ضميره ينام على وضوء على جانبه الأيمن ويذكر الله ) .

( 4 ) الدعاء عند الآضطجاع ( فمن قال حين يأخذ مضجعه ثلاث مرات ( الحمد لله الذي علا فقهر , والحمد لله الذي بطن فخبر , والحمد لله الذي ملك فقدر , والحمد لله الذي يحيي الموتى , ويميت الأحياء وهو على كل شئ قدير خرج من الذنوب كهيئة يوم ولدته أمه ) .


وحــــــــــــــــاضـــــــــــريـــــــــــن لتـــــــــــــــفــــــــــسيـــــــر أحلامــــــــكن

تحياتي
قارعة الفردوس

قارعة الفردوس
29-09-2007, 05:16 PM
ثانياً:

الأحلام من حيث تورايخ الأيام الهجرية

1،10،21 الرؤيا كاذبة
6،7،15،18،19 الرؤيا صادقة
8،9،11،12،22،23،28 الرؤيا حسنة
4،5،16،17 الرؤيا فيها تأخير
2،3،24 الرؤيا معكوسة
13،14 الرؤيا لا خير فيها ولا ضر
29 الرؤيا لا تأويل لها
30 الرؤيا صادقة على أي حال


الأحلام من حيث أيامـ الإسبوع والليالي

ليلة السبت غير واضح
الأحد ظاهر
الإثنين ذو أثر سعيد
الثلاثاء جفاء
الأربعاء ظاهر وحسن
الخمس سؤدد
الجمعة رؤياها مؤثرة جداً

وحــــــاضـــــــرين لتــــــفـســــير أحــــــلامــــــــكـــــن

تحــــــــــــيـــــــــــــــــاتـ
قارعة الفردوس

قارعة الفردوس
29-09-2007, 05:16 PM
الأحلام

إن الاهتمام بمادة الأحلام قديم قدم النفس البشرية،بل إن الشعوب البدائية كانت تهوّل من أمر الأحلام وما يتراءى فيها تهويلاً لا نعهده لدى أبناء العصر الحاضر.
وكان القدماء يعتقدون أنهم يرون في منامهم صوراً ترد عليهم من عوالم ما فوق الطبيعة،فالأحلام إنما هي رسائل كائنات علوية فوق مستوى البشر،وتعبر عن تلك الإدارات الخارقة للطبيعة،ولذا كانوا يهتمون بما يرونه في أحلامهم ليعرفوا منه مدلولات الغيب.
وكانت بعض قبائل الإسكيمو يعتقدون أن الروح تترك الجسم أثناء النوم وتعيش في عالم آخر خاص بها وأن إيقاظ الحالم من نومه يسبب خطراً كبيراً يهدد بضياع الروح وعدم قدرتها على العودة إلى الجسم مرة أخرى،حتى وصل الأمر أن بعض القبائل الهندية القديمة كانت تعاقب بشدة كل من يوقظ نائماً.
وفي بعض الحضارات القديمة مثل قبائل الزولو كانوا يؤمنون بأن ما يحدث في الحلم لابد أن يتحقق.فإذا رأى في منامه أنه يقتل إنساناً.يبحث عنه حثيثاً حتى يقتله.
ولم يقتصر الأمر على الحضارات القديمة بل إن بعض القبائ الكردية تعتقد نفس المعتقد،فالرجل الكردي يقص حلمه على أهله صباحاً ثم يشرع في تنفيذه مهما كانت الموانع.
وقد كان المصريون القدماء هم أول من اعتقد بأن الأحلام إيحاء مقدس وكانوا يسمونها الرسل الغامضة إلى النائم للإنذار بالعقاب أو المواساة والتعزية والتبصير،وقد وجدت بعض البرديات منها بردية تسمى (بردية شستربيتي) نسبة إلى مكتشفها في عهد الأسرة الثانية عشرة قبل الميلاد وبها تفسيرات للأحلام ومعناها،كأول محاولة من نوعها في التاريخ.
أما عند الإغريق فالأحلام دائماً رسالة من الآلهة،وبصفة خاصة من كبيرهم يرسلها إلى النائم عن طريق حصن له بابان.
باب النفير:وتدخل من الأحلام السعيدة الصادقة والرؤى المبشرة بالخير والبركات.
باب العاج:وتدخل منه الأحلام المرعبة والمزعجة والكوابيس التي تنذر بالسوء والدمار.
وفي الهند وجدت مخطوطة قديمة من القرن الخامس قبل الميلاد تدعى (أترافافيدا) تحتوي على فصل كامل عن الأحلام ورسالتها المرسلة من الآلهة إلى البشر.
وفي العراق وجد مخطوط خاص بالأحلام ودور الآلهة في حفريات في مدينة النجف الأشرف بالعراق،يرجع تاريخها إلى عهد الإمبراطور أشور بانبيبال.
وكان سقراط يؤمن بقدسية الأحلام وأنها رسائل إلهية إلى البشر تحذرهم من الأخطاء،وتنذرهم من الوقوع في الأخطاء وما يتبع ذلك من عقاب.
أما أرسطو فقد كان أول من حاول تفسير الأحلام تفسيراً علمياً وبعد مؤسس وجهة النظر الغريبة التي تعتبر الحلم حياة عقلية أثناء النوم،يقول متحدثاً عن هذه الظاهرة:
"إن الأحلام ليست رسائل ترد علينا من العالم الآخر وأنها لا تكشف لنا شيئاً عن المصادر الخارقة للطبيعة وإنما الأحلام لون من النشاط النفسي يصدر عن النائم بحسب الظروف التي يكون عليها نومه".
فالأحلام إذن تعبيرات حسية من عوامل خارجية وملامسات عضوية تتوقف داخل الجسم وتخرج منها تيارات جانبية لها نفس التعبير الحسي أثناء اليقظة ولكنها مكسرة إلى أجزاء وشراذم صغيرة نتيجة اصطدامها بالنفس البشرية والعقل البشري،لتصبح تعبيرات مشوهة للاحساسات الطبيعية الواصلة إلى الجسم،أي إنها مسخ للحقيقة الموجودة في اليقظة نتيجة بعثرتها وتكسيرها.
ولقد ادخل أرسطو عنصر التجريب،كما استفاد من التجارب العارضة لتكوين رأي واقعي عن الأحلام،فيذكر أن الحالم قد يتعرض لمؤثرات وهو نائم،فيجسم الحلم هذه المؤثرات،ويضفي عليها المبالغة والتهويل ولربما يري النائم أنه يشوي وسط حريق ذات لهب ثم يستيقظ فإذا بطرف من أطرافه قد عرضت له السخونة لسبب من الأسباب كاقترابه من المدفأة أو حرارة المصباح.
ورغم وجود هذا الرأي الذي يحاول تفسير الظاهرة تفسيراً علمياً فإن الأحلام عند الإغريق وفي عهد هؤلاء الفلاسفة تحولت إلى شكل من أشكال التنبؤ وخلطت في معابد خاصة لوسائل أخرى للتنبؤ،مثل استعمال القرابين بواسطة الحيوانات المختلفة وما قد تعطيه من وحي يغير الطريق أمام الإنسان...فكان المرضى والمعوقون يتجمعون في أماكن مقدسة خاصة ليناموا ويحلموا تحت إشراف الكهنة والكاهنات،بعد عمل صلوات خاصة وتقديم القرابين ثم النوم في انتظار حلم تزورهم الآلهة فيه ويجلبون لهم الشفاء.
ويذكر هيرودوت أن اليونان وبلاد الإغريق كانت تحتوي في وقت من الأوقات على حوالي 600 معبد مخصص للأحلام وتلمس الشفاء عن طريقها.
وانتقلت الأحلام من معابد الإغريق إلى مجال اهتمام علماء النفس والأطباء والفلاسفة،مما أدى إلى ظهور وجهات نظر مختلفة اختلفت باختلاف زاوية نظر كل فريق وطبيعة كل باحث.
فعلماء النفس يعتبرون أحلام اليقظة وأحلام النوم وظائف سيكولوجية متعلقة بوظيفة التخيل،تحدث في الأغلب عند سكون الحواس والعقل.
يقول دي لاكراو:
"إن أحلام اليقظة وأحلام النوم تحدث في حالات خاصة يضعف فيها نشاط العقل والحواس كما يحدث أثناء النوم".
ويقول دوجا:"إن التخيل على العموم لا المستعيد فقط وإنما المبتكر أيضا يكون أتم فعلا أثناء توقف الوظائف العقلية الأخرى".
ويقول برجسون:"لكي نستعيد الماضي في شكل صور خيالية يجب أن نكون قادرين على تخليص أنفسنا من أفعال اللحظة التي نحن فيها".
ويقول بورداخ:"إن الحلم ليس تكريراً لما يمر في اليقظة من خير أو شر أو متعة أو تقزز،بل العكس هو الصحيح،فالأرجح أن الحلم يرمي إلى تفريغ عقلنا من كل هذه الانطباعات كي يوفر لنا الراحة من عبء الشحنات في اليقظة بما فيها من خير وشر".
ويقول هافنر:"الحلم هو استئناف على نحو ما لحياة اليقظة،وإذا تأملنا وجدنا أن هناك باستمرار صلة بينهما وبين الأمور التي كانت تشغل تفكيرنا قبل النوم ومهما خفيت تلك الصلة فالملاحظة الدقيقة تستطيع أن تدلنا على اتصال ولو دقيق بين ما رأيناه في الحلم وما وقع في النهار السابق".
وفيجانت يقول:"إن الحلم لا يبعد عن الواقع،بل هو على العكس،يعود بنا ونحن نيام إلى ما ابتعدنا عنه من شواغل اليقظة".

وحـاضـــــريـــــــن لتــــــــــــفـــــــــســـــــير رؤاكــــــم
تحياتي
قارعة الفردوس

قارعة الفردوس
29-09-2007, 06:50 PM
في ذكر أقسام النوم

قال المحدث النوري رحمه الله في دار السلام عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم مرسلاً أنه قال:
إن النوم على خمسة أقسام:
نوم العيلولة،ونوم الفيلولة،ونوم القيلولة،ونوم الحيلولة،ونوم الغيلولة.
وقال الفيض الكاشاني رحمه الله:
النوم على سبعة أنواع:نوم الغفلة،نوم الشقاوة،ونوم اللعنة،ونوم العقوبة،ونوم الراحة،ونوم الرخصة،ونوم الحسرة.
ثم إن هناك تعريفات عديدة لحقيقة النوم وكيفية حصول سببه..

في تعريف الإمام الصادق عليه السلام للرؤيا يقول:"إن المؤمنين إذا أخذوا مضاجعهم صعد الله بأرواحهم إليه،فمن قضى عليه بالموت جعله في رياض الجنة بنور رحمته ونور عزته وإن لم يقدّر عليه الموت بعث بها مع أمنائه من الملائكة إلى الأبدان التي هي فيها(1).
وسئل الإمام الصادق عليه السلام حول حقيقة الرؤيا:"المؤمن يرى الرؤيا فتكون كما رآها،وربما رأى الرؤيا،فلا تكون شيئاً؟فأجاب عليه السلام:إن المؤمن إذا قام خرجت من روحه حركة ممدودة إلى السماء،فكل ما تراه روح المؤمن في ملكوت السماء في موضع التقدير والتدبير فهو الحق،وكل ما تراه في الأرض فهو أضغاث أحلام.فقال السائل:وتصعد روح المؤمن إلى السماء؟فأجاب عليه السلام:لا،لو خرجت كلها حتى لا يبقى منها شيء إذاً لمات،فسئل:فكيف تخرج؟فقال عليه السلام:أما ترى الشمس في السماء في موضعها،وضوئها،وشعاعها في الأرض فكذلك الروح أصلها في البدن وحركتها ممدودة"(2).
وسأل أبو بصير أبا عبدالله عليه السلام:"الرجل النائم هنا،والمرأة النائمة يريان الرؤيا إنهما بمكة أو بمصر من الأمصاء،وأرواحهما خارج من أبدانهما قال:لا يا أبا بصير فإن الروح إذا فارقت البدن لم تعد إليه غير أنها بمنزلة عين الشمس هي مركوزة في السماء في كبدها،وشعاعها في الدنيا"(3).
وقال عليه السلام:"والله ما من عبد من شيعتنا ينام إلا أصعد الله روحه إلى السماء فيبارك عليها،فإن كان قد أتى عليها أجلها جعلها في كنوز رحمته،وفي رياض جنته وفي ظل عرشه،وإن كان أجلها متأخراً بعث بها مع أمنته من الملائكة ليردّها إلى الجسد الذي خرجت منه لتسكن فيه"(4).

أقسام الرؤيا: قال الإمام الصادق عليه السلام:"الرؤيا على ثلاثة وجوه:بشارة من الله للمؤمن،وتحذير من الشيطان،وأضغاث أحلام"(5).

أما عن رؤيا المؤمن فيقول:"إذا كان العبد على معصية الله (عزَّ وجلّ)،وأراد الله به خيراً أراه في منامه رؤياً تروعه فينزجر بها عن تلك المعصية،وإن الرؤيا الصادقة جزءٌ من سبعين جزءً من النبوة"(6).

بيان الشرائط المعتبرة لتحصيل الرؤيا الصادقة
قال الإمام الصادق عليه السلام:"الرؤيا الصادقة والكاذبة مخرجهما واحد.يعني القلب،فالرؤيا الكاذبة المختلفة هي التي يراها الرجل في أول ليله من سلطان المردة الفسقة،وإنما هي شيء يخيل إلى الرجل،وهي كاذبة مخالفة لا خير فيها،أما الصادقة،إذا رآها بعد الثلثين من الليل مع حلول الملائكة،وذلك قبل السحر فهي صادقة لا تختلف إلا أن يكون جنباً أو ينام على غير طهر،ولم يذكر الله تعالى،فإنها تختلف وتبطئ على صاحبها"(7).
وقال الإمام الصادق عليه السلام:"إن لإبليس عوناً يقال له تمريج إذا جاء الليل يملأ ما بين الخافقين"(8).
وفي كلام للإمام الصادق عليه السلام يخاطب فيه توحيد المفضل يقول:"فكر يا مفضل في الأحلام كيف دبر الأمر فيها،فخرج صدقها.بكذبها،فإنها لو كانت كلها تصدق لكان الناس كلهم أنبياء ولو كانت كلها تكذب لم يكن فيها منفعة،بل كانت فضلاً لا معنى له،فصارت تصدق أحياناً فينتفع بها الناس في مصلحة يهتدي لها،أو مضرة يتحذر منها،وتكذب كثيراً لئلا يعتمد عليها كل الاعتماد(9).
وفي تفسير الإمام الصادق عليه السلام للآية الكريمة:{إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا}(10) قال:"كان سبب نزول هذه الآية أن فاطمة عليها السلام رأت في منامها أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم همَّ أن يخرج هو وفاطمة وعلي والحسن والحسين عليهم السلام من المدينة فخرجوا حتى جاوزوا من حيطان المدينة،فتعرض لهم طريقان،فأخذ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ذات اليمين حتى انتهى بهم إلى موضع فيه نخل وماء،فانتهى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم شاة كبراء،وهي التي في إحدى أذنيها فقط بيض فأمر بذبحها،فلما أكلوا ماتوا في مكانهم فانتبهت فاطمة عليها السلام ذعرة،فلم تخبر رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بذلك،فلما أصبحت جاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ب**** فأركب عليه فاطمة عليها السلام وأمر أن يخرج أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام والحسن،والحسين عليهم السلام من المدينة كما رأت فاطمة عليها السلام في نومها.فلما خرجوا من حيطان المدينة عرض له طريقان،فأخذ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ذات اليمين كما رأت فاطمة عليها السلام حتى انتهوا إلى موضع فيه نخل وماء فاشترى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم شاة كبراء،كما رأت فاطمة عليها السلام فأمر بذبحها،فذبحت،وشويت،فلما أرادوا أكلها قامت فاطمة وتنحت ناحية منهم،تبكي مخافة أن يموتوا.فطلبها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حتى وقع عليها وهي تبكي فقال:ما شأنك يا بنية،قالت يا رسول الله رأيت كذا وكذا في نومي،وقد فعلت أنت كما رأيته فتنحيت عنكم فلا أراكم تموتون.فقام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فنادى الشيطان فقال له:أنت أريت فاطمة هذه الرؤيا؟فقال نعم يا محمد،فبزق عليه ثلاث بزقات،فشجه في ثلاث مواضع ثم قال جبرائيل لمحمد:قل يا محمد إذا رأيت في منامك شيئاً تكرهه،أو رأى أحد من المؤمنين،فليقل:أعوذ بما عاذت به ملائكة الله المقربون وأنبياؤه المرسلون،وعباده الصالحون من شر ما رأيت،ومن رؤياي وتقرأ الحمد والمعوذتين،وقل هو الله أحد،وتتفل عن يسارك ثلاث تفلات،فإنه لا يضره ما رأى وأنزل الله على رسوله:{إنما النجوى من الشيطان}(11).

(1) دار السلام/الطبرسي/ج4،ص241.
(2)المصدر السابق،ص243،244.
(3)دار السلام/الطبرسي/ج4 ص244.
(4)بلغة الشيعة/عصفور محسن/ص124.
(5)بحار الأنوار/المجلسي/ج61،ص167.
(6)بلغة الشيعة/عصفور محسن/ص107.
(7)المصدر السابق،ص109.
(8)بحار الأنوار،ج61،ص183.
(9)سورة المجادلة،آية 10.
(10)بحار الأنوار،ج61،ص188،مؤسسة الوفاء.

غروب
29-09-2007, 08:36 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

مشكورة اختي قارعة الفردوس

بحث رائع واستفدت منه الكثير

الله يعطيك الف عافية

قارعة الفردوس
29-09-2007, 08:53 PM
اللهم صلي على محمد وآل محمد

مشكورة اختي قارعة الفردوس

بحث رائع واستفدت منه الكثير

الله يعطيك الف عافية

الشكر لكِ غاليتي غروب عـ الرد والمرور

أميــــــ الصمت ـــــــرة
30-09-2007, 01:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


http://www.up7up.com/pics/k/12/1191009231.gif


أميــــــــــ الصمت ـــــــــــرة

حزن القلوب
30-09-2007, 01:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي حلم يراودني اكثر من شهر (احلم بان وحده متغطيه واقفه يمي وانا نايمه ومعه واحد واقف يمه وهاذا الشخص ماسك يدي بقوة لدرجة اني بعد مااجلس احس بالم المسكه وتقول لي هاذي المراء شوفيه بخير لا تفكرين فيه وتطمني وهو ماسك يدي ويضحك ويقول لي قومي معنا وهاذي تقول انا الزهراء وفي وجهم نور قوي ) ومع العلم اني مافكر في احد ابي تفسير هاذا باسرع وقت وشكرآ

اختكم حزن القلوب

ريحانة الجنه
30-09-2007, 05:30 AM
سيدتــي " قــارعــة الفردوس "

كل الشكـــر لكِـ .. لطرح هــذا الموضوع الجميل
والمميز حقاً ..

كمـ .. انتِ مبدعه يا قـارعــة الفردوس

دامكِـ .. الله .. ورعــاكِـ .. ^^
لا .. تحرمينا من جديدكـ .. وابداعكـ ..

تحيتي وسلامـــــي ؛؛

ريحانة الجنه

قارعة الفردوس
04-10-2007, 03:08 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


http://www.up7up.com/pics/k/12/1191009231.gif


أميــــــــــ الصمت ـــــــــــرة

مشكور أختي أميرة الصمت على الرد والمرور
تحياتي

قارعة الفردوس
04-10-2007, 03:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي حلم يراودني اكثر من شهر (احلم بان وحده متغطيه واقفه يمي وانا نايمه ومعه واحد واقف يمه وهاذا الشخص ماسك يدي بقوة لدرجة اني بعد مااجلس احس بالم المسكه وتقول لي هاذي المراء شوفيه بخير لا تفكرين فيه وتطمني وهو ماسك يدي ويضحك ويقول لي قومي معنا وهاذي تقول انا الزهراء وفي وجهم نور قوي ) ومع العلم اني مافكر في احد ابي تفسير هاذا باسرع وقت وشكرآ

اختكم حزن القلوب

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
عزيزتي
حلمكِ يدل على أنكِ سوف تنالين عزاً وشرفاً عظيماً
وسوف تحشرين إن شاء الله بعد عمر طويل مع أهل بيت
رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
فإكثرش من الصلاة عليهم

والله أعلم
بشركِ الله بالخير دائماً

قارعة الفردوس
04-10-2007, 03:11 PM
سيدتــي " قــارعــة الفردوس "

كل الشكـــر لكِـ .. لطرح هــذا الموضوع الجميل
والمميز حقاً ..

كمـ .. انتِ مبدعه يا قـارعــة الفردوس

دامكِـ .. الله .. ورعــاكِـ .. ^^
لا .. تحرمينا من جديدكـ .. وابداعكـ ..

تحيتي وسلامـــــي ؛؛

ريحانة الجنه

مشكورة غاليتي ريحانة الجنه على الرد والمرور
لا خلا ولا عدم إن شاء الله
تحياتي
قارعة الفردوس

فاطمة المظلومة
05-10-2007, 08:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


اريد الاستفسار عن حلمين

الأول

حلمت انني ارتدي اربعة خواتم بيدي اليمنى اي في كل أصبع خاتم ما عدا الابهام
وكانت الخواتم من الفضه ما عدا الفص فقد كان من العقيق
وكان الحلم واضحا كانه واقع


الثاني حلمت انني ارتدي ثوب الصلاة واقول لاختي اريد ان أتوضأ لاصلي وقد كانت في الحمام معي فقلت لها توضي انتي ايضا لنصلي



وشكرا ,,,

حزن القلوب
10-10-2007, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكوره اختي يعطيج العافيه

سحر
10-10-2007, 02:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي العزيزة "قارعة الفردوس"
مشكووره وتسلمين على هالموضوع المشوق والجميل ويعطيج العافية
وأتمنى منج تفسير هالحلمين اللي يراودوني من فتره طويله وجزاك الله ألـــف خير.
الاول:
احلم دائما باني متزوجه من ابن عمي الذي كنت احبه في الفترة
مابين مرحلة الطفولة المتاخره وبداية المراهقة علماً بأني
متزوجة الآن وهو ايضا متزوج وكلينا لديه طفلة.

الثاني:
احلم دائما باني أرى حصان بني فأفزع من الخوف منه واهرب وهو يطاردني.

قارعة الفردوس
10-10-2007, 03:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


اريد الاستفسار عن حلمين

الأول

حلمت انني ارتدي اربعة خواتم بيدي اليمنى اي في كل أصبع خاتم ما عدا الابهام
وكانت الخواتم من الفضه ما عدا الفص فقد كان من العقيق
وكان الحلم واضحا كانه واقع


الثاني حلمت انني ارتدي ثوب الصلاة واقول لاختي اريد ان أتوضأ لاصلي وقد كانت في الحمام معي فقلت لها توضي انتي ايضا لنصلي



وشكرا ,,,

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
عزيزتى الحلم الأول
يدل على خير وسعادة إن شاء الله تعم الأسرة
أما عدم وجود خاتم فى الإبهام هو أن أحد من ولد الأخ أو الأخت
سوف يكون متضايقاً قليلاً فأرجو الإهتمام
أما حلمكِ الثاني فهو
خروجكِ من الهم إلى الفرج أنتِ وأختكِ العزيزة
والله أعلم

قارعة الفردوس
10-10-2007, 03:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكوره اختي يعطيج العافيه

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ على محمدٍ وآل محمد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته
الشكر لكِ غاليتي حزن القلوب على الرد والمرور
أسعدكِ الله في الدارين دار الدنيا الدنية قبل دار الآخرة الهنيئة إن شاء اللهـ آمين

Demon
10-10-2007, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي على المجهود الكبير

والله يوفقك ويعطيك العافية

ممكن تفسرين لي هالحلم

حلمت ان اليوم عيد ميلاد شخص بعرفه

ولما رحت كانت الاجواء مو كانها عيد ميلاد كان شخص

مريض ونزورة بالمستشفى وفي في بنت كانت عم تلاحق هالشاب

جت عيد الميلاد ومشت بدون ما تهنيه واستغربت من هالشي وبعدين

شفت مناديل ومكتوب على واحد فاطمة وبوسط المناديل ورقة مكتوب عليها

كلام شكله غريب اشبه بالطلاسم لكني بالحلم عرفت اقراه المكتوب

اتذكر منه اسكنتك في قلبي وكلمة قلبي مكتوبة بطريقة عادية والكلام مكتوب بالون الازرق

ولما قريته تضايقت كثير وجلست من النوم واحس بخوف

مشكورة مقدما وعذرا على الاطالة

نورالزهراء
10-10-2007, 07:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اني حلمت من فترة

اني كنت في مكان غريب مع بنت وبعدين

شفت سنور اسود وتخانقت معاه ويوم بنط علي

جلست من النوم


ارجو الرد باسرع وكت

باب الرحمة
12-10-2007, 04:01 AM
السلام عليكم
حلمت وكأنى في صحن النبوي الشريف بس ارضيه من غيم وكانى الامام المنتظر يوزع اشياء على الناس يعطى مره وهى تعطى الناس لما وصل دورى عطانى نعال ابيض جديد بس انى ما مشيت مادري الى شنو كنت انتضر بعدين قال لى ان نعال الثانى مو في هذى السنه سنه الجايه

فاطمة المظلومة
13-10-2007, 08:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد


شكرا اختي العزيزة على تفسيرك لاحلامنا

جزاك الله خير الجزاء

يدل على خير وسعادة إن شاء الله تعم الأسرة
أما عدم وجود خاتم فى الإبهام هو أن أحد من ولد الأخ أو الأخت
سوف يكون متضايقاً قليلاً فأرجو الإهتمام

انا ليس عندي اولاد اخ او اخت
فهل هذا يعني ان هناك احدا في العائله متضايق مني ؟؟


عزيزتي هناك حلم لاختي اود ان تفسريه

حلمت بان خالتي وبناتها جائؤ الى منزلنا ليخطبوني لابنهم (ابن خالتي)


وشكرا لجهودك عزيزتي

جعله الله في ميزان حسناتك


وكل عام وانتم بخير

قارعة الفردوس
15-10-2007, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرك اختي على المجهود الكبير

والله يوفقك ويعطيك العافية

ممكن تفسرين لي هالحلم

حلمت ان اليوم عيد ميلاد شخص بعرفه

ولما رحت كانت الاجواء مو كانها عيد ميلاد كان شخص

مريض ونزورة بالمستشفى وفي في بنت كانت عم تلاحق هالشاب

جت عيد الميلاد ومشت بدون ما تهنيه واستغربت من هالشي وبعدين

شفت مناديل ومكتوب على واحد فاطمة وبوسط المناديل ورقة مكتوب عليها

كلام شكله غريب اشبه بالطلاسم لكني بالحلم عرفت اقراه المكتوب

اتذكر منه اسكنتك في قلبي وكلمة قلبي مكتوبة بطريقة عادية والكلام مكتوب بالون الازرق

ولما قريته تضايقت كثير وجلست من النوم واحس بخوف

مشكورة مقدما وعذرا على الاطالة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أخي حلمك يدل على أن هناك من يتمنى أن يتقرب من قلبك حتى ولو بالسحر
وسوف يحاول ولكن لم ينجح ولن ينجح إن شاء الله
لأن زيارة المريض فرج
وقرائتك هذه الورقة عدم نجاح السحر
سلمك الله من كل شر إن شاء الله

قارعة الفردوس
15-10-2007, 11:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اني حلمت من فترة

اني كنت في مكان غريب مع بنت وبعدين

شفت سنور اسود وتخانقت معاه ويوم بنط علي

جلست من النوم


ارجو الرد باسرع وكت


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أختي العزيزة حلمكِ يدل على أنه سيكون هنالك مخاصمة بسيطة
مع أحد الأقارب فأرجو الحذر
ويدل الشجار مع القط أنكِ انسانة من متبوعة من جن وأنس لولا مشاجرتكِ مع هذه القطة لكان في هذا التأويل شيء آخر غالباً ما يعبر القط بالحيلة والمكر ولا يستبعد كونه جني يحاول ايذائكِ فاكثري أخيتي من قراءة آية الكرسي وخواتيم سورة البقرة والنوم على وضوء وابتعدي عن سماع الأغاني وأرجو ازالة الصور والتحف إن تواجدت في غرفتكِ حفظكِ الله من كل شر وسوء أنتِ متبوعة وهذا تعطيل إليكِ وأيضاً تعطيل في كل شيء فصاحب هذه الرؤيا يلقون مشاكل متنوعة في معترك الحياة ولا يوصلون الى الأعلى إلا على جبل من المتاعب والمشاق .
رعاكِ الله وحفظكِ
إن شاء الله
والله أعلم

قارعة الفردوس
15-10-2007, 12:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي العزيزة "قارعة الفردوس"
مشكووره وتسلمين على هالموضوع المشوق والجميل ويعطيج العافية
وأتمنى منج تفسير هالحلمين اللي يراودوني من فتره طويله وجزاك الله ألـــف خير.
الاول:
احلم دائما باني متزوجه من ابن عمي الذي كنت احبه في الفترة
مابين مرحلة الطفولة المتاخره وبداية المراهقة علماً بأني
متزوجة الآن وهو ايضا متزوج وكلينا لديه طفلة.

الثاني:
احلم دائما باني أرى حصان بني فأفزع من الخوف منه واهرب وهو يطاردني.



بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أختي العزيزة الحلم الأول
يدل على أنكِ تندمين على فقدان هذا الحب
وتحنين لذكرياتكِ الجميلة وتتمنين أن ترجعين بالزمن
أما الحلم الثاني
يدل على وجود شخص فى حياتكِ لا تحبينه
وترين أن سعادتكِ في البعد ولكن ستأخذكِ الحيرة
أنصحكِ بالثبات وترك الأمر كله لله يرحم الله قلبكِ
ويكرمكِ بالرضا والصبر إن شاء الله
والله أعلم

قارعة الفردوس
15-10-2007, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد وال محمد


شكرا اختي العزيزة على تفسيرك لاحلامنا

جزاك الله خير الجزاء



انا ليس عندي اولاد اخ او اخت
فهل هذا يعني ان هناك احدا في العائله متضايق مني ؟؟


عزيزتي هناك حلم لاختي اود ان تفسريه

حلمت بان خالتي وبناتها جائؤ الى منزلنا ليخطبوني لابنهم (ابن خالتي)


وشكرا لجهودك عزيزتي

جعله الله في ميزان حسناتك


وكل عام وانتم بخير

إذن قد يكون أحد الأقارب
أما بالنسبة للخطوبة
فيختلف التفسير
فإن كنتِ تفكرين بإبن خالتكِ أو ما شابه فهي أضغاث أحلام
أما إن كنتِ لا تفكرين به فالخطوبة تدل على زوال الهم وقبول الخير والبركات
والله أعلمـ
ملاحظة:أن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وانما يعتمد بالتفسير استنادا لروايات أهل البيت وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

باب الرحمة
15-10-2007, 06:42 PM
السلام عليكم


أختي العزيزة "قارعة الفردوس"



هل حلمى ليس له تفسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وردة الحياة
15-10-2007, 08:13 PM
مشكووووووورين على الموضوع
ويعطيكم العافية

Demon
15-10-2007, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي قارعة الفردوس على تفسير الحلم

بس عندي سؤال هل ممكن يكون الشخص المقصود بالسحر

هو الشخص الي رحنا له لاني بالحلم شكيت بالبنت الي كانت تلاحقه

انها الي كتبت الورقة

وشكرا جزيلا

قارعة الفردوس
16-10-2007, 01:04 PM
السلام عليكم


أختي العزيزة "قارعة الفردوس"



هل حلمى ليس له تفسير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته
انتظري التفسير غاليتي
وعذراً للإطالة
تحياتي

قارعة الفردوس
16-10-2007, 01:05 PM
مشكووووووورين على الموضوع
ويعطيكم العافية

الشكر لكِ غاليتي وردة الحياة على الرد والمرور تسلمين

قارعة الفردوس
16-10-2007, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة اختي قارعة الفردوس على تفسير الحلم

بس عندي سؤال هل ممكن يكون الشخص المقصود بالسحر

هو الشخص الي رحنا له لاني بالحلم شكيت بالبنت الي كانت تلاحقه

انها الي كتبت الورقة

وشكرا جزيلا

وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته
ما في داعي للشكر أخي
الله أعلمـ
وعذراً عـ القصور
تحياتي
قارعة الفردوس

حزن القلوب
17-10-2007, 03:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو وضع الحناء على الأدين في الحلم شنو معناه وشكرآآآآآآآآآآآ

قارعة الفردوس
17-10-2007, 03:00 PM
السلام عليكم
حلمت وكأنى في صحن النبوي الشريف بس ارضيه من غيم وكانى الامام المنتظر يوزع اشياء على الناس يعطى مره وهى تعطى الناس لما وصل دورى عطانى نعال ابيض جديد بس انى ما مشيت مادري الى شنو كنت انتضر بعدين قال لى ان نعال الثانى مو في هذى السنه سنه الجايه

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
هذا المنام دلالة على النصيب
فلا تتسرعي في اختيار النصيب وتمهلي
لربما النصيب الآخر كان أفضل
والله أعلم
ملاحظة:أن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وانما يعتمد بالتفسير استنادا لروايات أهل البيت وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

قارعة الفردوس
17-10-2007, 03:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لوسمحتو وضع الحناء على الأدين في الحلم شنو معناه وشكرآآآآآآآآآآآ

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
الحناء في الرؤيا جمال المرأة وزينة الرجل وهيبته،فإن رأت الحناء في يديها فدلالة على جمال روحها وخفة دمها،فإن رأته بيد رجل فإنه سيقدم على خطبتها.
وقيل:أن الحناء رزق حلال.
والله أعلم
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

عشقُ زيّنب
17-10-2007, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صليّ وسلم على محمدٍ وآل محمد
.

الأولى
فيه من المرات جاء خاليٍ الكبيرٍ وهو متزوج وجلس مع ابوي واخوانيٍ
وصارٍ كأنه جاي يخطبنيٍ وتاليٍ انا رحت له وشافني وكذأ !

الثانيه
كان ابوي واخواني جالسين بالمطبخ ومعهم خالي الثانيٍ اصغر من الأول وغير متزوج
وهمّ بعد كنه جاي يخطبنيٍ .. وبعدين جلست معه واطالع فيه !

وشكراً لكمٍ !

قارعة الفردوس
21-10-2007, 03:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صليّ وسلم على محمدٍ وآل محمد
.

الأولى
فيه من المرات جاء خاليٍ الكبيرٍ وهو متزوج وجلس مع ابوي واخوانيٍ
وصارٍ كأنه جاي يخطبنيٍ وتاليٍ انا رحت له وشافني وكذأ !

الثانيه
كان ابوي واخواني جالسين بالمطبخ ومعهم خالي الثانيٍ اصغر من الأول وغير متزوج
وهمّ بعد كنه جاي يخطبنيٍ .. وبعدين جلست معه واطالع فيه !

وشكراً لكمٍ !

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أختي العزيزة
يبدو أن خالكِ الأكبر والأصغر يهتمون بكِ كثيراً ويفكر كل منهما فى هدية لكِ وأشياء تسعدكِ أما جلوسهم فى المطبخ يدل على رزق يدخل معهم والله أعلم

الشبـل
21-10-2007, 05:16 PM
كل الشكر لك اختي على الموضوع القيم

عالم الأحلام عالم جميل

لكنه معقد

والحمد لله انا

قارعة الفردوس
22-10-2007, 07:20 PM
كل الشكر لك اختي على الموضوع القيم

عالم الأحلام عالم جميل

لكنه معقد

والحمد لله انا

مشكور أخي الشبل على الرد والمرور
لا خلا ولا عدم إن شاء الله آمين

نورالزهراء
24-10-2007, 12:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
مرة من زمان كنا في بيت جدي وكان حرب وراى الجدار
وبعدين انفتح الجدار ورحنا اني وامي واخوي الكبير
الى الحرب وراء الجدار وصاب امي في يدها طلقةوصارت فيها كلها دم
ورجعنا بيت جدي وعا لجوها و رجعنا الحرب واني قلت بصوت عالي
خلاص وقفوا من هذي الحرب
الثاني
كنا اني واختي الكبيرة وسلة في درجـ بيتنا وفيه بعد ناس في سلات وكان واحد نحيس يمر واذا شاف
ناس قاعدين مو نايمينـ يوديهمـ فوق الصدح ويقتلهم وكنا اني واختي نتكلم وهي نامت واني اتكلم
وشافني ومسكني وداني فوق الصدح وشفت هياكل عظمية وقعت
بارك الله بك , شكراً أختي الكريم
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم

العاشقه الحزينه
25-10-2007, 08:53 PM
لو سمحت أخيتي قارعة الفردوس أتمنى أن توضحي لي الحلم بفاكهة الرمان
وشكرا لك عاى هذا الموضوع القيم
أختك : العاشقه الحزينه

قارعة الفردوس
27-10-2007, 10:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
مرة من زمان كنا في بيت جدي وكان حرب وراى الجدار
وبعدين انفتح الجدار ورحنا اني وامي واخوي الكبير
الى الحرب وراء الجدار وصاب امي في يدها طلقةوصارت فيها كلها دم
ورجعنا بيت جدي وعا لجوها و رجعنا الحرب واني قلت بصوت عالي
خلاص وقفوا من هذي الحرب
الثاني
كنا اني واختي الكبيرة وسلة في درجـ بيتنا وفيه بعد ناس في سلات وكان واحد نحيس يمر واذا شاف
ناس قاعدين مو نايمينـ يوديهمـ فوق الصدح ويقتلهم وكنا اني واختي نتكلم وهي نامت واني اتكلم
وشافني ومسكني وداني فوق الصدح وشفت هياكل عظمية وقعت
بارك الله بك , شكراً أختي الكريم
تقبلوا خالص تحياتي
أخوكم

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أختى العزيزة أنتِ تعانين من اضطربات نفسية وهذه أضغاث أحلام لأنها تتكرر لكِ فلا تخافين
والله أعلم

قارعة الفردوس
27-10-2007, 10:49 AM
لو سمحت أخيتي قارعة الفردوس أتمنى أن توضحي لي الحلم بفاكهة الرمان
وشكرا لك عاى هذا الموضوع القيم
أختك : العاشقه الحزينه

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
الرمان من المنام يؤول على ثلاثة أوجه:مال مجموع،وزوجة أو زوج صالح،ومدينة معمورة
والله أعلم
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

نورالزهراء
27-10-2007, 12:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
مشكورة اختي ريحتي قلبي
اختكـ ": نورالزهراء

قارعة الفردوس
27-10-2007, 07:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
مشكورة اختي ريحتي قلبي
اختكـ ": نورالزهراء

ما في داعي للشكر حبيبتي نور الزهراء
نسألكمـ الدعاء

عاشقة ال البيت
05-11-2007, 05:57 PM
انا والدي متوفي حلمت فيه وحدة تقول انها شافت ملابسه طايحة عن كتفه يعني كان كتفه مكشوف

ثم رأت نمل اسود يخرج منه بكثرة من الكتف يعني فقالت هذا نمل اسود وليس احمر كما قالت لي

اختي انه عن الحسد فقامت سألته عن السبب لم يردعليها ثم امسكت ابهام رجله

اليسرى فقال لها اسم احد اولاده فقامت مرة اخرى وامسكت ابهام الرجل اليمنى

لكي يتكلم ولكنه امتنع


فما هو تفسيره ارجو الرد بسرعة وشكرا

قارعة الفردوس
11-11-2007, 03:23 PM
انا والدي متوفي حلمت فيه وحدة تقول انها شافت ملابسه طايحة عن كتفه يعني كان كتفه مكشوف

ثم رأت نمل اسود يخرج منه بكثرة من الكتف يعني فقالت هذا نمل اسود وليس احمر كما قالت لي

اختي انه عن الحسد فقامت سألته عن السبب لم يردعليها ثم امسكت ابهام رجله

اليسرى فقال لها اسم احد اولاده فقامت مرة اخرى وامسكت ابهام الرجل اليمنى

لكي يتكلم ولكنه امتنع


فما هو تفسيره ارجو الرد بسرعة وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
غاليتي هل لكـِ ابن في غربة أو مجاهد .... ؟ أو أحد أقربائكـِ أو ما شابه ذلكـ ؟؟؟؟
أرجو الرد

ياحجة الله
11-11-2007, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي فردوس حلمت هذا الاسبوع بحلم واريد ان تفسريه جزاك الله خيرا
حلمت اني اطوف حول الكعبه وكان عدد الذين يطوفون حولها قليل جدا يمكن عشررون رجل فقط وكان حول الكعبه خندق كبير مليئى بنار مشتعله كالجمر فقط ولكن ولله الحمد لم اخاف في الحلم من هذا الخندق وكان هناك رجل يقول لي اذا انتهيتي من الطواف لاتقبلي الكعبه يخيل لي كانه من رجال الوهابيه
فارجوا منك اختي تفسير حلمي وجزاك الله خيرا

عاشقة ال البيت
12-11-2007, 06:15 AM
حبييبتي قارعة الفردوس

اولا - لست انا من حلم الحلم

ثانيا - ليس لدي ابن في غربة اومسافر لاني لست كبيرة الى هذا الحد -sor

ثالثا - لماذا رأت المرأة والدي بهذه الصورة ولماذا عندما سألته عن السبب

نطق باسم احد ابنائه وهو غاضب وما معنى النمل الذي يخرج من كتفه

وينفضه عنه ولا يبتعد

ارجو الرد بسرعة انا مستائة بسبب الحالة التي شوهد بها والدي

وخاصة انه من خدام ابي عبدالله الحسين عليه السلام

وهل هذه الرؤيا تخصنا نحن ابنائه علما باننا 7 اولاد و7 بنات

عاشقة ال البيت
12-11-2007, 06:36 AM
حبييبتي قارعة الفردوس

اولا - لست انا من حلم الحلم

ثانيا - ليس لدي ابن في غربة اومسافر لاني لست كبيرة الى هذا الحد -sor

ثالثا - لماذا رأت المرأة والدي بهذه الصورة ولماذا عندما سألته عن السبب

نطق باسم احد ابنائه وهو غاضب وما معنى النمل الذي يخرج من كتفه

وينفضه عنه ولا يبتعد

ارجو الرد بسرعة انا مستائة بسبب الحالة التي شوهد بها والدي

وخاصة انه من خدام ابي عبدالله الحسين عليه السلام

وهل هذه الرؤيا تخصنا نحن ابنائه علما باننا 7 اولاد و7 بنات

اثير
12-11-2007, 11:37 PM
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الاول انا حلمت بالرز واللحم ولم اكل منها ورايت امي وبنت عمه يكلون كان حلمت ليلي

الحلم الثاني بالسمك والربيان
تقبلوا خالص تحياتي
أخوتكم اثير

الأديب
13-11-2007, 11:07 PM
حبييبتي قارعة الفردوس

اولا - لست انا من حلم الحلم

ثانيا - ليس لدي ابن في غربة اومسافر لاني لست كبيرة الى هذا الحد -sor

ثالثا - لماذا رأت المرأة والدي بهذه الصورة ولماذا عندما سألته عن السبب

نطق باسم احد ابنائه وهو غاضب وما معنى النمل الذي يخرج من كتفه

وينفضه عنه ولا يبتعد

ارجو الرد بسرعة انا مستائة بسبب الحالة التي شوهد بها والدي

وخاصة انه من خدام ابي عبدالله الحسين عليه السلام

وهل هذه الرؤيا تخصنا نحن ابنائه علما باننا 7 اولاد و7 بنات
طرحت رؤياك على الشيخ ابوسجاد فقال انهذه الرؤيا تدل على نعمة كبيرة تصيبكم و يكثر حسادكم
هذا الخبر وهذه النعمة تكون حديث الجميع

صمت الجورح
14-11-2007, 01:38 PM
http://www.alsa3a.org/sa3a/up/uploads/88e98e6ec4.gif (http://www.alsa3a.org/sa3a/up)

مرسى النجوم
14-11-2007, 04:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي قارعة الفردوس
اتمنى انك تفسرين لي هذا الحلم
وهو كنت في مزرعة جدي وكانت عندي عمامتين وادة بيضاء والثانيه سوداء ودخلت في غرفه وكان في الغرفه مكتبه للتلفزيون ووضعت العمامتين في هذه المكتبه
وبعدها جلست من النوم وكان الحلم في الفجر
اتمنى انك تفسرينه في اقرب وقت ممكن لاني تعبت ابي احد يفسره لي مالقيت
الله يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع

حساوية شيعية
14-11-2007, 09:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي قارعة الفردوس
اتمنى انك تفسرين لي هذا الحلم
حلمت اني اصيح واطلب من اخوي يوديني المقبرة لـــ ابوي المتوفي بس اخوي مارضى
ووعدني يوديني المقبرة بعد شهر

( الحلم كان مابين الساعة 2 - 4 ) العصر - يوم الاحد 23 - شوال


واذا ممكن تفسرين حلم بنت عمي لان يخصني
حلمت بنت عمي اني قرقانة في البحر وبعدين نادوني وطلعت


يعطيكي العافية مقدما

قارعة الفردوس
15-11-2007, 06:46 PM
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحلم الاول انا حلمت بالرز واللحم ولم اكل منها ورايت امي وبنت عمه يكلون كان حلمت ليلي

الحلم الثاني بالسمك والربيان
تقبلوا خالص تحياتي
أخوتكم اثير

وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ومغفرته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
يؤول على خير يحلّ بكـِ ونكد يحلّ بأهلكـِ
والله أعلمـ
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

قارعة الفردوس
15-11-2007, 06:47 PM
http://www.alsa3a.org/sa3a/up/uploads/88e98e6ec4.gif (http://www.alsa3a.org/sa3a/up)

الله يعافيكـِ عزيزتي صمت الجورح عـ الرد والمرور تسلمين
لا خلا ولا عدمـ إن شاء الله آمين

قارعة الفردوس
15-11-2007, 06:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي قارعة الفردوس
اتمنى انك تفسرين لي هذا الحلم
وهو كنت في مزرعة جدي وكانت عندي عمامتين وادة بيضاء والثانيه سوداء ودخلت في غرفه وكان في الغرفه مكتبه للتلفزيون ووضعت العمامتين في هذه المكتبه
وبعدها جلست من النوم وكان الحلم في الفجر
اتمنى انك تفسرينه في اقرب وقت ممكن لاني تعبت ابي احد يفسره لي مالقيت
الله يعطيك الف عافيه على الموضوع الرائع

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
بشراكـِ حبيبتي
العمامة السوداء مال كثير
والعمامة البيضاء هو نقاء قلبكـِ وحياءكـِ
وتؤول رؤياكـِ للعمامتين على صدق عبادتكـِ
بوركتِ حبيبتي
وأدامـ الله إيمانكـِ ونوّر قلبكـِ بهداه
والله أعلمـ
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

قارعة الفردوس
15-11-2007, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي قارعة الفردوس
اتمنى انك تفسرين لي هذا الحلم
حلمت اني اصيح واطلب من اخوي يوديني المقبرة لـــ ابوي المتوفي بس اخوي مارضى
ووعدني يوديني المقبرة بعد شهر

( الحلم كان مابين الساعة 2 - 4 ) العصر - يوم الاحد 23 - شوال


واذا ممكن تفسرين حلم بنت عمي لان يخصني
حلمت بنت عمي اني قرقانة في البحر وبعدين نادوني وطلعت


يعطيكي العافية مقدما

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد

الرؤيا الأولى تدل غاليتي على شوقكـِ لوالدكـِ وطول عمركـِ
أما الرؤيا الثانية فهي أنكـِ إما غارقة في أمر صعب يحيركـِ أو غارقة في ندمكـِ
والله أعلمـ
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

حساوية شيعية
15-11-2007, 09:59 PM
مشكوووووووووووورة حبيبتي قارعة الفردوس
صدقتي انا مشتاقة لــ بوي واتمنى اكون معاه
لان معة ستكون راحتي

** نبراس الهدى **
15-11-2007, 11:04 PM
السلام عليكم
شكرا لكم اختي على هذا المجهود الطيب
اريد تفسير هذا الحلم الذي حلمت به صديقتي
وهو انها رأت في المنام ان احدا يأمره بقرأة اخر صفحه من سورة البقره واهدائها لي
وايضا أمرت ان تقرأ سور الدخان من غير تعنين لحد
ولكم جزيل الشكر

جـود
16-11-2007, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله
جهد رائع وجميل
جزك الله عنا الخير الكثير

عزيزتي اتمنى منك تفسير هذا الحلم المتكرر معي اكثر من 3 مرات بصور وموواقف مختلفه
وهو ضايع او نسيان ارتداء عبأتي
واكون في قلق شديد اثنا الحلم حينما ابحث عنها ولا اجدها او اخرج دون ارتدائها
واخره مره حلمت به كان نهايةالحلم اني عدت الى المنزل ولبست العباءه والحجاب وارتحت جداً بالرغم اني لن اخرج من المنزل في الحلم
اتمنى تجاوبك معي وتفسيره لانه له تأثير سيء على نفسيتي

مرسى النجوم
16-11-2007, 06:43 AM
اللهم صل على محمد وال محمد
مشكورة اختي على تفسيرك لي للحلم
وجعله الله في ميزان حسناتك

قارعة الفردوس
16-11-2007, 11:08 AM
مشكوووووووووووورة حبيبتي قارعة الفردوس
صدقتي انا مشتاقة لــ بوي واتمنى اكون معاه
لان معة ستكون راحتي

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد

لا شكـ في أن الإبنة تشتاق لوالدها حبيب قلبها
أوصيكـِ بزيارته والإكثار منها كل جمعة

قارعة الفردوس
16-11-2007, 11:14 AM
السلام عليكم
شكرا لكم اختي على هذا المجهود الطيب
اريد تفسير هذا الحلم الذي حلمت به صديقتي
وهو انها رأت في المنام ان احدا يأمره بقرأة اخر صفحه من سورة البقره واهدائها لي
وايضا أمرت ان تقرأ سور الدخان من غير تعنين لحد
ولكم جزيل الشكر

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
غاليتي
سيعمّ عليكـِ الخير والسعة ويوفقكـِ الله لطاعته
فإحرصي على الدعاء والإستغفار
والله أعلم
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

قارعة الفردوس
16-11-2007, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله
جهد رائع وجميل
جزك الله عنا الخير الكثير

عزيزتي اتمنى منك تفسير هذا الحلم المتكرر معي اكثر من 3 مرات بصور وموواقف مختلفه
وهو ضايع او نسيان ارتداء عبأتي
واكون في قلق شديد اثنا الحلم حينما ابحث عنها ولا اجدها او اخرج دون ارتدائها
واخره مره حلمت به كان نهايةالحلم اني عدت الى المنزل ولبست العباءه والحجاب وارتحت جداً بالرغم اني لن اخرج من المنزل في الحلم
اتمنى تجاوبك معي وتفسيره لانه له تأثير سيء على نفسيتي

وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ومغفرته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
عزيزتي
حلمكِ يدل على أنكِ تحتاجين إلى الحب والشعور بالأمان وتبحثين وتتمنين ذلك والله أعلم
علماً بأن من رأت أنها ترتدي العباءة السوداء فدليل على أنها كئيبة في حياتها.وتدل أيضاً العباءة على الغنى. والله أعلمـ
جزاكِ الله كل خير ورعاكِ
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

قارعة الفردوس
16-11-2007, 11:18 AM
اللهم صل على محمد وال محمد
مشكورة اختي على تفسيرك لي للحلم
وجعله الله في ميزان حسناتك

ما في داعي للشكر غاليتي مرسى النجوم
هذا واجبنا

قارعة الفردوس
16-11-2007, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك اختي فردوس حلمت هذا الاسبوع بحلم واريد ان تفسريه جزاك الله خيرا
حلمت اني اطوف حول الكعبه وكان عدد الذين يطوفون حولها قليل جدا يمكن عشررون رجل فقط وكان حول الكعبه خندق كبير مليئى بنار مشتعله كالجمر فقط ولكن ولله الحمد لم اخاف في الحلم من هذا الخندق وكان هناك رجل يقول لي اذا انتهيتي من الطواف لاتقبلي الكعبه يخيل لي كانه من رجال الوهابيه
فارجوا منك اختي تفسير حلمي وجزاك الله خيرا

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
أختي الكريمة
رؤية الكعبة فى الحلم بشارة بخير فى عمل من رئيس
وسوف يكون بها بعض المشاحنات والبشرة بالخير لكِ
إن شاء الله
والله أعلم
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

اثير
16-11-2007, 06:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني سأذهب الى الحج كان حلمي يوم الاربعاءتقبلوا خالص تحياتي
أختكم أثير

قارعة الفردوس
17-11-2007, 10:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حلمت اني سأذهب الى الحج كان حلمي يوم الاربعاءتقبلوا خالص تحياتي
أختكم أثير
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ومغفرته
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِ وسلم على سيدنا محمد
وعلى آل سيدنا محمد
وعلى أصحاب سيدنا محمد
اللهم أعوذ بك أن أضل أو أضل
الحمد لله الذي جعل النوم راحة للأنام , والذي جعل الرؤيا جزء من النبوة والآلهام المطلع على دقائق وخفيات المنام والمنصرف بأمور عباده في اليقظة والأحلام والصلاة على مبدد الظلام ثم السلام على بدر التمام وعلى آل بيته الطيبين الطاهرين وبعد
غاليتي
سيكتب الله لكـِ حجاً مبروراً مقبولاً إن شاء الله
وفي هذه الرؤيا بشرى خير
والله أعلم
ملاحظة:إن هذه التفاسير لا تمثل رأي الشبكة وإنما يعتمد بالتفسير استناداً لروايات أهل البيت عليهم السلام وكتبهم المعتبرة وبإجتهاد وتحليل شخصي من كاتب الموضوع فقد يختلف تحليل الرؤيا من فرد لآخر

حساوية شيعية
20-11-2007, 04:13 PM
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
مشكووووورة غاليتي قارعة الفردوس ع المجهود الرائع
اذا ممكن انا عندي حابة انك تفسرية
حلمتة اليوم ( الثلاثاء ) 10 /11 الساعة مابين 12 - 30 : 1 ظهرا
حلمت كان عندي اخت صديقتي جاية اسويها ( مكياج ) وبعد ماخلصت كنت بروح الحسينية
الي انا اخدم فيها وقالت بتروح معاي لانها اهي بنت المسؤلة عن الحسينية وراحت معاي بنت عمي وبنت خالتي وبعدها انا طلعت الشارع وعلي عبايتي وكان الي بيوديني اخوي بس بعدين
لما ركبت كان ابوي ( متوفي ) وبعدين قالي ماعندك افلوس علشان اعبي بنزين وانا عطيتة 30 ريال
وبقت عندي خمسة ريال لي وفلوس امي 200-200 ريال وقلت حق ابوي حين امي بتعصب لان الفلوس معاي وبعدين رحنا في طريق نخيل مع ان الحسيني قريبة من بيتنا متاخذ دقيقتين بالسيارة
و(في شيا ثانية بس نسيتها او ملخبطة )

يعطيكي العافية مقدما

أبو شاجي
22-11-2007, 06:53 PM
السسسسلام علييييييييييييكم

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد

أختي الفاضله ان موضوعك اكثر من شيق وهو يحتاج إكثر من مره واحده من المرور كما يحتاج

إلى تأني ودقه وبحث في التفاصيل / ولهذا أختي الفاضله اسمحيلي ان انقل الموضوع إلى

جهازي الخاص لكي اتمكن من التمحص اكثر /

أخوك أبو شاجي

اثير
23-11-2007, 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمد وآل محمد
حلمت اني ذهبت الى الحج انا وعايلتي

الوفا طبعي
23-11-2007, 09:33 PM
يسلموووو قارعةالفردوس على هذا الموضوع الرائع
تــحــياتي

حساوية شيعية
24-11-2007, 07:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي قارعة الفردوس اذا ما عليك امر بس حبيت اعرف ماتفسير العري في المنام لاني هذه الفتره دائما ارى عري رجال ونساء وكذلك اري نفسي عاريه

ياحجة الله
26-11-2007, 01:41 PM
أختي قارعة الفردوس السلام عليكم لو سمحتي اختي اذا ممكن تفسرين لي حلمي حلمت اني ارتدي خاتم من ذهب في اصبع يدي اليمنى في الخنصر فما تفسير ذلك وجزاك الله خير جزاء

ياحجة الله
26-11-2007, 01:44 PM
أختي قارعة الفردوس السلام عليكم لو سمحتي اختي اذا ممكن تفسرين لي حلمي حلمت اني ارتدي خاتم من ذهب في اصبع يدي اليمنى في الخنصر فما تفسير ذلك وجزاك الله خير جزاء
وعندي حلم اخر اريد تفسيره اني حلمت بامي ترتدي رداء أخضر يخيل لي كأنها في فرح مع العلم انها لاتحب هذا اللون وعندما سألتها احد اقاربي في المنام انتي لتحبين اللون الاخضر فقالت لها ان هذا درجة لونه جميله و1000 شكر لك

السائله
28-11-2007, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل يتمثل الشيطان بأهل البيت ولا اقصد هنا انه يتمثل بصورتهم الحقيقيه و لكن يتمثل بشخص يهيأ الى النائم بأن هذا الشخص هو من أهل البيت كأن يكون الحسين عليه السلام او امه الزهراء عليها السلام؟

سحابة شوق
28-11-2007, 03:37 PM
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»عندي حلم عزيزتي دائما افكر فيه -selانارايت الامام عجل الله فرجه الشريف وانا اتوسل له لان لي حاجه دائما افكر فيها وارجو منكم الدعاء «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

احزان
22-12-2007, 01:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
حلمت قبل فترة بأن اختي الأصغر مني سن وهي متزوجة في الأصل بأنها ترتدي ثلاث خواتم من الذهب في يدها اليمنى وعندما سالتها عنهم اخبرتني بأنهم تابعين الى طقم من الذهب وهي الأن حامل

احزان
22-12-2007, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لقد حلمت اليوم بأن اخي سيسافر ولكن لا اعلم الى اين وقد اعطته جدتي مبلغ من المال ليشتري لها الحبة السوداء وقد ارته اياها وكانت في يده واراني اياها فما تفسيرها

رحيق الولاية
22-12-2007, 02:32 PM
مشكوره اختي ع الموضوع الرائع.

وانا عندي حلم اريد تفسيره.

قبل كل شيء.

اختي الحامل معنا في المنام.
وكانت لا تحب البيض اللذي يأتي لونه بني فاتح.

وفي المنام رأيت ان اختي الحامل جالسهـ على فراشـ وكان جنبها الأيمن مفروشـ فراشـ ليس عليهـ احد والجنب الأيسر مفروشـ فراشـ وانا مستلقيهـ عليهـ وأتت لها أختي الأخرى بالبيض الذي يأتي و لونه بني وكان مغلي وقد وضع في سلة بنية واخرجت من بين هذا البيض بيضة بيضاء تريد أكلها .....

وعندها استيقظت.
اريد تفسير معنى هذاا.

كاتمة الاسرار
22-12-2007, 11:32 PM
السلام عليكم
اختي اتمنى منك تفسير هالحلم
راى عمي جدتي المتوفيه في حلم وهي بكامل صحتها وطلبت من بنات عمتي ان يكنسون السطح
فما تفسير ذلك ؟

الفتى الغامض
24-12-2007, 06:48 AM
شكرا على هذا الموضوع

كاتمة الاسرار
26-12-2007, 11:22 PM
اختي متى بتفسرين حلمي

الدلوعه
29-12-2007, 06:30 AM
يسلمو على طرحك لهذا الموضوع الرائع

الحلم الاول


دائما يتكرر معي ان شخص اعرفه وهو متزوج
يلبسني الدبله وفي اخره مره البسني دبلته الرجاليه ودبلتي النسائيه
وعلى العلم ان اسمه يكون موجود بالدبله
فلا اعلم ماهو تفسيره وهو دائما يتكرر

الحلم الثاني

ايضا هذا دائما يتكرر
انه توجد عبايتين وانا ارتك الاولى والبس الثانيه
ودائما الكل من عائلتي يريد من لبس الاولى الا اني لا اريدها
لانه احيانا توجد بها العباية الاولى متمزقه قليل او قديمه او مو على قدي
ويكون هذا الحلم دائما اذا عالعبايه في مكان كبير في بستان
المهم انه يكون في شجر كثيره وكبيره

افين
12-07-2009, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت امراة متغطية لابسة عباءة تقولي اكتبي سورة الفلق ولاتتركيه اما الثاني رايت اني اطعم طفلا رضيعا

فاكهة الجنة
12-07-2009, 06:32 PM
حلم بنت خالتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد

اريدكم تفسرون حلمتي اذا ماعليكم امر

الحلم يتكرر

حلمت باني اريد ان اولد لكن لم ارى احد من اهلي ذهبت الى خالاتي ولم اجدهم في منازلهم

وذهبت الى صديقتي واخذتني الى المستشفى كي الد وولدة وجاني تؤم في الحلم لكن النزيف كان كثير لااعرف لماذا

وقت الحلم: ثلث الاخير من اليل

ملاحظة :الحلم يتكرر

الحالة الاجتماعية :عزباء

التربه الحسينيه
13-07-2009, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي على الموضوع المتميز عندي حلم ياريت تفسريه
حلمت اني زايره وحه من صديقاتي ولما وصلت وجدت بابهم مفتوح ودخلت وبحثت عن صديقتي ولم اجدها ثم اردت ان اخرج
لكن رايت احد اخواتها ودلتني عليها ولما رايتها تعجبت كثيرا رايت شعره طويل جدا لدرجه انه يزحف على الارض وناعم وكثيف ولونه مابين البني والاحمر ثم جلست على كرسي واعطتني ظهرها وحلمت هذا الحلم في الفجر وفي حلم ثاني دايما يتكرر على اختي ان انا عندي اربعه اخذيه جميله جدا وملونه مره شافتني لابسه واحد وامشي فيه في البيت
جزاك الله خير

فاكهة الجنة
14-07-2009, 03:22 AM
اختي متى بتفسرين حلمي

افين
16-07-2009, 07:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي رايت اني املك بستان كلو خضار وفيه فاكهة حجمها غير طبيعي حتى الوانها وفيها اشجار رفيعة اريدك تفسري حلمي بليز

فاكهة الجنة
23-07-2009, 01:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تفسرين حلمتي اليوم ..الاثنين التاريخ.. 27
حلمت كان في مجلس الرجال شيخ لييعقد قارني وقال لي هل انتي موفق قلت له نعم وقلت الشيخ ابغي شقه يكون مهري يكون ثلاثين الف ريال وخرجت من مجلس الرجال ودخلت وراتني احد من اخوتي وسلمت على وبركات لي ومن ثم رايت امي ومرة عمي وسلمت عليهم ولكن لم يبركو لي في عقد قارني وسلمت عليهم وكانت رجلي اليسر تؤلمني
الحلم الثاني اليوم . لم اذكره و التاريخ.. لم اذكره
حلمت كان جلس في غرفت امي وكنت اتكلم مع امي واخذات القران من امي وقلت له سوف اخذ القران الصغير واضع في تحت وسادتي لكي يحفظني ورايت اختي وكان النور مطفْى وفجْْـــء خرج نور اهل البيت وقالت لي اختي شوفي نور اهل البيت عليهم السلام وانا واقفه منبهر لم اصدق
ارجو التفسير بسرعه

فاكهة الجنة
23-07-2009, 06:36 PM
متى بتفسرين حلمتي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممكن تفسرين حلمتي اليوم ..الاثنين التاريخ.. 27
حلمت كان في مجلس الرجال شيخ لييعقد قارني وقال لي هل انتي موفق قلت له نعم وقلت الشيخ ابغي شقه يكون مهري يكون ثلاثين الف ريال وخرجت من مجلس الرجال ودخلت وراتني احد من اخوتي وسلمت على وبركات لي ومن ثم رايت امي ومرة عمي وسلمت عليهم ولكن لم يبركو لي في عقد قارني وسلمت عليهم وكانت رجلي اليسر تؤلمني
الحلم الثاني اليوم . لم اذكره و التاريخ.. لم اذكره
حلمت كان جلس في غرفت امي وكنت اتكلم مع امي واخذات القران من امي وقلت له سوف اخذ القران الصغير واضع في تحت وسادتي لكي يحفظني ورايت اختي وكان النور مطفْى وفجْْـــء خرج نور اهل البيت وقالت لي اختي شوفي نور اهل البيت عليهم السلام وانا واقفه منبهر لم اصدق
ارجو التفسير بسرعه

سائرعلى خط الامام
23-07-2009, 08:37 PM
الوحيد الذى يستطيع تفسير حلمك هو انت فقط == لان الاحلام ماهى الا انعكاسات لما يعتمل فى نفوسنا واستجابة لحاجاتنا الماديو والنفسية والعقل الباطن الذى هو مستودع وذاكرة === فانت اثناء اليوم تمر بك احداث ومع الاحداث تدور فى ذاتك العميقة او الخافية سلالات من الافكار والخلجات كما ان الروح تخرج من النائم كخروجها من الميت وتنتقل الى ما وراء البرزخ وتلتقى هناك بمن تلتقى والله يقول(( الله يتوفى الانفس حين موتها والتى لم تمت فى منامها فيمسك التى قضى عليها الموت ويرسل الاخرى الى اجل مسمى ان فى ذلك لايات لقوم يتفكرون)) الزمر """"""""" فالاحلام ما هى الا امتداد وتعبير عن حاجات لم تلبى او نقص فى احد جوانب الانسان""""""""""""""""""""" فى الماضى كانت الحاجة ملحة لمفسرى الاحلام وكان منهم انبياء اما الان بعد الانفجار المعرفى وثورة الاتصالات واسهال المعلومات وشيوع العلم وتوصله الى المعرفة الكاملة عن الانسان نفسا وعقلا ووجدانا واجيبت كل الاسئلة التى تتعلق بالانسان ونوازعه بلم تعد هناك حاجة للمفسرين :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عليك اختى ان تدربى نفسك على تفسيرها بنفسك ===""""""""""" اللهم صلى عاى من جاءنا بالهدى ودين الحق وعلى اهل بيته الاطهار """"""" اللهم اجعل امام المسلمين وحجتهم المام الخمينى مع على وفاطمة والحسين والحسن فى جناتك وووووووووووووووووووو ولكى خالص حبى وودى

فاكهة الجنة
24-07-2009, 05:44 PM
اين قارعة الفردوس

الزنبقة البيضاء
05-12-2009, 09:05 PM
مشكورة اختي عى هذا البحث الرائع وودي استفسر عن دلالة حلم ظل يلاحقني الى ان ولدت وهو الحلم بالقطط ولم اكن اتأذى منهم , ولكن كانوا حولي دائما متعلقين بي اوحولي , او ينظرون لي ,وفي احد احلامي عندما كنت حاملا رايت وكأني في منزل قديم وفي احد زوايا البيت كان تخرج صورة لقط كبير يردد انا من خدمة نبي الله سليمان . وحتى بعد ولادتي رايت قطين لهما نفس اللون ( الاصفر ) والحجم كانوا ينظرون لي . انا محتارة جدا في تكرار مثل هذا الحلم وقد ولدت طفلا مريضا , فهل لرؤيت القطط في الاحلام اي ارتباط بولادة طفل مريض ؟ لك مني جزيل الشكر
ايضا ماتفسير رؤيت الاسنان اللامعة والكاملة للميت وابتسامته ايضا ؟

احلى ملاك
07-12-2009, 11:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي العزيزة "قارعة الفردوس"
هناك حلم اريد تفسيره .من فتره وانا احلم بهذا الحلم حوالي 3مرات يتكرر عندي نفس الحلم وهو بان عندي اخ متوفي من فتره واحلم بان اخي المتوافاه يقوم من قبره ويقول لي تعالي ونامي في قبري وانه واسع وفعلا اذهب وانام في قبره واقول فعلا انه واسع . فانتبه من النوم منزعجه

عاشقـــة كـــربلاء
24-12-2009, 01:47 PM
بلنسبه عن حلمي
فااني حلمت بواحده من اقاربي اننا كنا في وسط سياره كبيره تسمى بالداانه وفجئه مسكوها نساء ورموها من السياره فسقطت ع الارض وتكسرت وكنت اصاارخ وابكي بصوت عالي واقول ماتت مااتت وفجئه رجعت للبيت واراها موجوده وهي مبسووطه وتتبسم باابتساامه كبيره وكاانه لم يحدث شي
اليوم... الخميس
الوقت.. مساء تقريبآ 11 ونص ظهرآ
التااريخ ... 7-1-1431
ومشكوورين
انتظر الاجاابه بسرررررررعه تكفوون -kc

الوجه الطفولي
12-11-2010, 04:23 PM
السلام عليكم .. ارجو تفسير حلمي انا حلمت مرتين اني لابسه فستاان زواج ابيض وشخص يلحقني وانا اركض منه لكي لا يراني ماهو تفسيرر؟

وحلمت ايضا في يوم الجمعه شبكة خطوبه واخي يرتبها لي وقمت اساعده فوضعت القلاده الذهب على وسادتي قال اخي كيف تضعيها ووسادتك مو نظيفه ويراها النااس علما بأني لست متزوجه ارجوو تفسيرر الحلمه ؟

وحلمت ايضا بنفس هذا اليوم الي هوا يوم الجمعه ان انا ومجموووعه كبيرره من البنات بكلييه وذهبوا بنا الي مكاان وقالوا لنا ان هذا المكاان اهو مكان الي ينزل فيه ربنا والرسووول وهالمكان جدا متواااضع ماهو تفسيرره ارجووو اتفسيررره وجزاكي الله خيرا

دلوعة الزمن
17-11-2010, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1\حلمت بأخي الذي أكبر مني معه حصان ابيض جميل جدا وكان راكب على الحصان طفل وكنت أقول بنفسي ليش الطفل راكب كذا على الحصان لأنه كان راكب شوي على رقبة الحصان وكنت في الحلم اعجبني الحصان من شدة جماله وبياضة الناصع فكان الحصان عيونه سوداء وجميلة وكان ينظر إلي وفجأة راكبت الحصان وأخذ يجري بي وكنت مبسوطة في الحلم أني راكبة الحصان لكن وهو يجري كانت قوائم قدماه تصقع في الجدار بعدين يمشي عادي فكنت أقول وأنا راكبه الحصان ليش يجري كذا وبعدين نزلت من الحصان وشاهدت أخوي الثاني اللي اكبر مني وقلت له يوجد هناك حصان جميل راح أركب فيه وهذا الحلم كان في رمضان .

2\ حلمت ان معي مسدس الزند حق تشغيل الفرن حاولت تشغيل زند المسدس لكن لم يعمل معي فدخل علي مشرف المدرسة القديم فقال لي مشرف المدرسة إرساليه للمدير الإداري بالمدرسة يشغلة لك وبعدين انقطع الحلم . علما بأنني أعمل بمدرسة أهلية وظيفتي إدارية مسئولة قسم. وهذا الحلم كان في رمضان.
3\ دائما يتكرر معي الحلم بأني أرتفع عن الأرض يعني فجاءة أمشي بعدين أرتفع عن الأرض واحيانا يصل ارتفاعي إلى السماء واحيانا وانا نزله من الدردج في المنزل فجاءة ارتفع .
4\دائما احلم امشي حافيه انسى لبس الحذاء لكم الكرامه واحيانا احلم بضياع فردة حذائي واحدة .
5\ حلمت بشغالة مدرستنا أندوسية الجنسية على شكل جسم طائر ابيض تطاير بجنحاين لكن الوجه نفس وجه الشغالة لكن الجسم
جسم طائر وكانت تطير في السماء ومسكه بيدينها معلمات وأنا معاهم وكنت ما أعرف بالضبط مين المعلمات لان كنا متغطين بالحجاب وهي تطير مرة من عند بحر كان لونه يخوف غريق وكنت خايفة في الحلم من أنه ترميني في البحر وهي تطير فينا فقالت لي لاتخافين ما راح ارميك أنتي فرمت المعلمات كلهم في البحر الا انا مسكتني بيدها ورمتني على اليابسة . وهذا الحلم قديم
6\ حلمت بعقارب في ساحة المدرسة ماحوطتني على شكل دائرة من جميع الجهات وكل مالاها تقترب مني وانا خايفة وصرت أدعي وفجاءة جاني من ورائي طائر ابيض وضمني وطار فيني في السماء وارتفع فيني لدرجة اني صرت اقول واحينا مرتفعين في السماء العقارب صارت صغيرة كلما ارتفعت في السماء وقلت كيف راح انزل وكل ماذكرت (لاإله إلا الا الله محمد رسول الله ) نزلت من السماء شوي شوي وبعدين اختفت العقارب .وهذا الحلم قديم.
7\ حلمت بأخي اللي أصغر مني معه مسدس ورمني بالمسدس ثلاث طلقات وسقطت على الارض وكان معي كأس زجاج سقط مني الكاس وانكسر

ويعاطيك العافية أرجو تفسير الاحلام ولك مني جزيل الشكر.
مع تحيات دلوعة الزمن - الرياض

دلوعة الزمن
18-11-2010, 10:11 AM
ارجو تفسير الاحلام ولكم الشكر والتقدير-ha

دلوعة الزمن
18-11-2010, 10:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

دلوعة الزمن
18-11-2010, 10:13 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

دلوعة الزمن
18-11-2010, 10:14 AM
كل عام والجميع بخير عيدكم مبارك

دلوعة الزمن
20-11-2010, 08:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1\حلمت بأخي الذي أكبر مني معه حصان ابيض جميل جدا وكان راكب على الحصان طفل وكنت أقول بنفسي ليش الطفل راكب كذا على الحصان لأنه كان راكب شوي على رقبة الحصان وكنت في الحلم اعجبني الحصان من شدة جماله وبياضة الناصع فكان الحصان عيونه سوداء وجميلة وكان ينظر إلي وفجأة راكبت الحصان وأخذ يجري بي وكنت مبسوطة في الحلم أني راكبة الحصان لكن وهو يجري كانت قوائم قدماه تصقع في الجدار بعدين يمشي عادي فكنت أقول وأنا راكبه الحصان ليش يجري كذا وبعدين نزلت من الحصان وشاهدت أخوي الثاني اللي اكبر مني وقلت له يوجد هناك حصان جميل راح أركب فيه وهذا الحلم كان في رمضان .

2\ حلمت ان معي مسدس الزند حق تشغيل الفرن حاولت تشغيل زند المسدس لكن لم يعمل معي فدخل علي مشرف المدرسة القديم فقال لي مشرف المدرسة إرساليه للمدير الإداري بالمدرسة يشغلة لك وبعدين انقطع الحلم . علما بأنني أعمل بمدرسة أهلية وظيفتي إدارية مسئولة قسم. وهذا الحلم كان في رمضان.
3\ دائما يتكرر معي الحلم بأني أرتفع عن الأرض يعني فجاءة أمشي بعدين أرتفع عن الأرض واحيانا يصل ارتفاعي إلى السماء واحيانا وانا نزله من الدردج في المنزل فجاءة ارتفع .
4\دائما احلم امشي حافيه انسى لبس الحذاء لكم الكرامه واحيانا احلم بضياع فردة حذائي واحدة .
5\ حلمت بشغالة مدرستنا أندوسية الجنسية على شكل جسم طائر ابيض تطاير بجنحاين لكن الوجه نفس وجه الشغالة لكن الجسم
جسم طائر وكانت تطير في السماء ومسكه بيدينها معلمات وأنا معاهم وكنت ما أعرف بالضبط مين المعلمات لان كنا متغطين بالحجاب وهي تطير مرة من عند بحر كان لونه يخوف غريق وكنت خايفة في الحلم من أنه ترميني في البحر وهي تطير فينا فقالت لي لاتخافين ما راح ارميك أنتي فرمت المعلمات كلهم في البحر الا انا مسكتني بيدها ورمتني على اليابسة . وهذا الحلم قديم
6\ حلمت بعقارب في ساحة المدرسة ماحوطتني على شكل دائرة من جميع الجهات وكل مالاها تقترب مني وانا خايفة وصرت أدعي وفجاءة جاني من ورائي طائر ابيض وضمني وطار فيني في السماء وارتفع فيني لدرجة اني صرت اقول واحينا مرتفعين في السماء العقارب صارت صغيرة كلما ارتفعت في السماء وقلت كيف راح انزل وكل ماذكرت (لاإله إلا الا الله محمد رسول الله ) نزلت من السماء شوي شوي وبعدين اختفت العقارب .وهذا الحلم قديم.
7\ حلمت بأخي اللي أصغر مني معه مسدس ورمني بالمسدس ثلاث طلقات وسقطت على الارض وكان معي كأس زجاج سقط مني الكاس وانكسر
9\ حلمت اليوم السبت تقريبا الفجر بتاريخ 14\12\1431هـ بان مديرة مدرستنا تقص شعري وكان شعري نعام وكنت أخذه واجمعة وكنت في الحلم مش زعلانه وكنت أقولها أهلي يقولون لي قصي شعرك لانه قليل وانا في الحلم مش زعلانه بعدين طلبت مني أني اخذ استشوار الشعر حقها فرفضت أخذه قلت لها شكرا ما ابغاه عندي في البيت استشوار وانتهى الحلم.
ملاحظة علما بأني على خلاف مع مديرة المدرسة في موضوع ما وطلعت أخر يوم من الدوام وانا زعلانه منها .
ويعاطيك العافية أرجو تفسير الاحلام ولك مني جزيل الشكر.
مع تحيات دلوعة الزمن - الرياض
مع العلم باني غير متزوجة
موظفة في مدرسة اهلية
ملتزمة
العمر فوق الثلاثين

دلوعة الزمن
24-11-2010, 06:53 PM
وين التفسير ياجماعة الخير-kc

سيد عمار النعيمي
11-12-2010, 09:50 PM
السلام عليكم اختنا الفاضلة ممكن تفسير حلمين الاول هو في اصبع يدي اليمنى خاتم فضة وفيه حجر زمرد اخضر صغير فأتى خالي واعطاني فص او حجر اكبر واجمل من الذي عندي مع قول هذا محمد .
الثاني هو انني واقف امام محراب للصلاة مع شخص لااعرفه وفي المحراب مرأة كبيرة ناصعه وواضحة ومعلق عليها مراة صغيرة مثلثة الشكل كان عليها بعض التراب فمسحته بين مكتوب عليها (عن زرارة عن لامام الصادق عليه اليلام من توضأ فوق وضوءه كنما ملأت يديه ذهبا) ورأيت يدي تمتليء ذهبا من كفوفي حتى المرافق
ولكم الشكر والتقدير سيد عمار النعيمي من العراق

دلوعة الزمن
04-02-2011, 10:30 AM
يإدارةالمنتدى اين تفسير احلامنا لماذا المنتدى نايم اين المفسرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشكرلله
09-04-2011, 03:19 PM
السلامـ..عليكمـ..ورحمة الله وبركااته..
اللهمـ صل على محمد وآآل محمد..

لقد حلمت انني امشي بملابس نومي في الشارع فرااني اخي فجن جنونه كيف تمشين هكذا في الشارع فالبسني قلاده سوداء..
ورايت اختي الكبرى فالبستها انا قلاده فاصبحت القلاده من نار وبدت اختي تتاالمـ من القلاده
وعندما رجعت رايت اخي يضع مجموعه من القلائد السوداء في ماء فيصبح لونها ابيض ويتحولون الى لؤلؤ وضعت قلادتي التي اعطاني اياها معهمـ.. وبعدها تغير لونها الى الابيض ..فانتبهت من حلمي..
فما تأأويل حلمي هذا..
يجزيكمـ الله خيرآآ ان شاءالله

تحيااتي لكمـ

دلوعة الزمن
09-04-2011, 05:49 PM
اين تفسير الاحلام مضى على الحلم اكثر من شهر ولم يفسر ؟؟؟؟؟؟

عمدة النت
09-04-2011, 08:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلّ على محمد وآل محمد

نظرا لعدم تواجد الاخت صاحبة الموضوع .. تم إغلافه

ويمكنكم التواصل بطلبات تفسير الأحلام من خلال هذا الرابط
http://www.alsa3a.net/vb/showthread.php?t=74425

والله يعطيكم العافية