المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التوقعات الأسبوعية


كاديه
24-08-2008, 12:44 AM
" بسم الله الرحمن الرحيم "

توقعات الأسبوع الأخير من آب/أغسطس :

حركة الكواكب لهذا الأسبوع :
تتحرك الكواكب هذا الأسبوع في الأبراج على النحو التالي:
الشمس في برج العذراء
عطارد في برج العذراء وينتقل يوم 30 الى برج الميزان
الزهرة في برج العذراء
المريخ في برج الميزان
المشتري في برج الجدي
زحل في برج العذراء
أورانوس يتراجع في برج الحوت
بلوتو يتراجع في برج القوس
نبتون يتراجع في برج الدلو


التوقعات الأسبوعية :

برج الحمل :
يتحرك كوكب عطارد في برج العذراء منزلك الفلكي السادس، فيدفعك الإحساس بالراحة على الصعيد المهني وتطوير العلاقات مع زملاء العمل، احذر من التشبث بالرأي فقد يسبب المشاكل مع المقربين. عليك بالانتباه جيدا لأطفالك ووالديك خلال هذه الأيام.


برج الثور :
حركة كوكب المريخ تنصحك بتقبل التغيير الذي يحدث حولك فالحظ يهجرك طوال هذه الفترة.أما حركة كوكب عطارد فيفقدك التركيز لإيجاد الحلول لمشكلاتك المالية. انتبه لصحتك بسبب الزاوية الفلكية التي يشكلها هذا الكوكب مع برجك. تشعر بصعوبة الأوضاع وتفاقمها.


برج الجوزاء :
كوكب المشتري يحسن أمورك المهنية وتعود العلاقة مع الزملاء إلى طبيعتها. أما الزوايا الفلكية لهذا الأسبوع فتمنحك القدرة على تحمل المسؤوليات مع إمكانية حدوث تغيرات داخلية. اندفاع ومغامرة وتعلق بالأطفال، لكن كوكب عطارد ينصحك بمحاولة امتلاك القدرة على إنجاز الأمور ولو بصعوبة.


برج السرطان :
الزاوية بين كوكبي الزهرة وأورانوس قد تسبب خسارة للحبيب أو ابتعاد فجائي عنه. كوكب عطارد في برج العذراء منزلك الفلكي الثالث يساعد في تحسين علاقتك مع الأشقاء والجيران، ويمنحك القدرة على التحرك بحرية والنجاح في تنقلاتك ويعزز الثقة بالنفس.


برج الأسد :
تشعر الآن بالقدرة على السيطرة على مشاعرك وأفكارك وتحاول تنظيم أمورك المالية. قد تحصل بعض المواجهات العائلية وتصبح أنانيا في طرح الأمور، هناك عدم توافق مع الإخوة والجيران. كوكب عطارد يحسن أوضاعك المالية.


برج العذراء :
حركة كوكب عطارد يجعل بعض العروض المهنية تلوح في الأفق، تجنب السلبية في التعاطي مع الأمور والخسارة المالية. انتبه للحوادث الشخصية المفاجئة وابتعد عن كل ما هو ضار لصحتك. الوضع الفلكي الحاصل يشير إلى تغييرات جذرية على الصعيد المهني والمادي المفيدة على المدى البعيد.


برج الميزان :
تقوم بخطوات إيجابية جديدة وتقدم على إنجاز أمورك. لكن الوضع الفلكي يقودك إلى التعصب والتشبث بالرأي أو الدخول في علاقات سرية قد تسبب لك المشاكل فيما بعد. حاول عبور هذه الفترة بأقل قدر من الخسائر. قد تقوم بأسفار قصيرة. تمتلك هذه الأيام حبا للمعرفة والاكتشاف، الحظ يرافقك بكل ما يتعلق بالممتلكات.


برج العقرب :
الزاوية الفلكية بين كوكبي المريخ وزحل تسبب ضغوط في العمل وعدم الالتزام. والزاوية بين المشتري وزحل قد تحدث بعض الفشل على الصعيد الاجتماعي. كوكب عطارد يجعلك مزاجيا، ويسبب التهور والطيش ما يقودك إلى أزمات أنت بغنى عنها، قد تكون لديك متاعب ومصاريف زائدة. اعتمد الحرص واحذر المجازفات.


برج القوس :
الوضع الفلكي لهذا الأسبوع يهبك فترة جميلة وفرص عاطفية إذا كنت خاليا ويعزز العلاقة مع الحبيب. تقضي أسبوعا مليئا بالنجاح والسعادة. لكن الزاوية الفلكية بين كوكبي الشمس وزحل تنصحك بتحمل المسؤوليات وعدم إهمال الواجبات. عطارد ينصحك بالحذر من خسارة القضايا بخاصة القانونية. عليك عدم تضخيم المشاكل.


برج الجدي :
حركة الكواكب هذا الأسبوع تجعل الأمور تسير بصعوبة. قد يحصل ما يدعوك للاهتمام بالوالدين، أو تتعرض لبعض المفاجآت على الصعيد العائلي. الزاوية الفلكية بين كوكبي الشمس وزحل تحذرك من اللجوء إلى العنف والتسلط، وقد يكون لديك شعور بالعدائية. أنصحك بالهدوء وعدم التسرع فقد تواجه موقفا صعبا.


برج الدلو :
الزاوية الفلكية بين كوكبي عطارد وزحل قد تسبب لك الكثير من المفاجآت السلبية على الصعيد النفسي. احذر الدخول في حالة اكتئاب. حاول ألا تفاقم الأمور. قد تتعطل الاتصالات وتضطر لمضاعفة الجهود، تعيش فترة من القلق على الصعيد العاطفي. حاول أن تكون أكثر صبرا وتجنب الاستفزاز.


برج الحوت :
عليك بالالتزام بالقوانين وعدم مخالفة النظام بسبب الزاوية الفلكية بين كوكبي عطارد وزحل. كوكب المشتري يدعوك إلى الحذر في المسائل القضائية والمستندات الحكومية. تتحرر من الضغوطات السابقة ، تتمتع هذه الفترة بالقدرة على إنجاز الأمور فالكواكب تدعم خطواتك.

-eb

أم الشيم
24-08-2008, 03:37 PM
يعطيج العافية عزيزتي مشكورة

ريحانه1
24-08-2008, 07:20 PM
برج الجوزاء :
كوكب المشتري يحسن أمورك المهنية وتعود العلاقة مع الزملاء إلى طبيعتها. أما الزوايا الفلكية لهذا الأسبوع فتمنحك القدرة على تحمل المسؤوليات مع إمكانية حدوث تغيرات داخلية. اندفاع ومغامرة وتعلق بالأطفال، لكن كوكب عطارد ينصحك بمحاولة امتلاك القدرة على إنجاز الأمور ولو بصعوبة.

مشكوووره كاديه

الله يعطيك العافيه

كاديه
25-08-2008, 06:11 PM
شكراً لكم حبيبتي شيومه وريحانه 1 ... حياكم الله

يقين الزهراء
26-08-2008, 03:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكوره عزيزتي كادية

يعطيك ربي العافيه

تحياتي

براءة حلم
26-08-2008, 04:16 AM
صباحك /مسائك أطيب بذكر الباري عزوجل
غاليتي كاديه ......
لك خالص عبارات الشكروالتقدير
لطرحك الرائع..
الله يعطيك العافيه
دمتي برعاية الرحمن
براءة حلم

كاديه
26-08-2008, 06:16 PM
يشرفني مروركم الكريم ... يقين الزهراء ...وبراءة حلم
تحياتي لكم ....

همس الحياة
27-08-2008, 05:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يسلموو عزيزتي
على التوقعات
ولا حرمنا جديدك

تحيااتي

كاديه
27-08-2008, 08:14 PM
حياك الله عزيزتي .... همس الولاية ، شكراً على المرور
تحياتي لك ....

تســ الزهراء ــــبيح
28-08-2008, 04:52 PM
الْسَّلامٌ عَلَيٌكٌمْ وَرَحْمَةٌ الله وَبَرَكَاتٌهٌ

اللهُمَ صَلْ عَلىَ مُحَمَدٍ وَآَلِ مُحَمَدٍ الطَيِبِين الطَاهِرَينْ المُنْتَجَبِين
وَعَجِلْ فَرَجَهُمْ ياكريم وألعن أعدائهم إلى قيام يوم العالمين

http://www.hazza.org/up/uploads/a9654af87d.gif


تســـــ الزهراء ـــــــبيح

كاديه
28-08-2008, 07:31 PM
الله على الصورة ، تسلمين حبيبتي
دائماً متميزة ... اختي تسبيح الزهراء ، الله يعطيك الف عافية

تحياتي لك ...